المشاركات الشائعة

الجمعة، 24 يونيو 2016

هل تعرف ماذا يحدث إن أحرقت ورقة غار في منزلك؟

هل تعرف ماذا يحدث إن أحرقت ورقة غار في منزلك؟




نعاني في حياتنا من التوتر الدائم ولا نتوقف أبدا لنفكر في عواقب هذه الحياة المتسارعة الوتيرة على صحتنا. يجب علينا أن نأخذ فترات من الراحة لنستطيع مواصلة حياتنا بنشاط وأن ننجز أعمالنا بكفاءة.



إذا ظننت أنك لا تستطيع ذلك إلا من خلال الذهاب لمنتجع صحي فأنت مخطئ تماما. حيث يمكنك أن تحظى بتجربة المنتجع الصحي وأنت في بيتك بمكون رخيص محلي .


هذه العشبة المنتشرة في منطقة البحر المتوسط يمكن أن تساعدك على تخفيف التوتر والضغط في 5 دقائق.


وقد اكتشف خصائص تخفيف التوتر في ورقة الغار لأول مرة  عالم روسي جينادي يدعى مالاخوف ومنذ ذلك الحين استخدمت على نطاق واسع في طب الروائح. وربما قد استخدمتها، طازجة أو مجففة، في الطبخ، لأنها تعطي نكهة مميزة ورائحة محببة ولكنك قد  لا تعرف أنها أيضا تستخدم في ادوية عدد من أمراض الجلد وأمراض الجهاز التنفسي.
  مستويات التوتر المرتفعة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية على المدى الطويل، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى إيجاد وسيلة كي تهدأ وتسترخي.

وهذا ما عليك القيام به:

خذ ورقة الغار الجافة واحرقها في منفضة سجائر. غادر الغرفة لمدة عشر دقائق ثم عد إلى الغرفة. ستلاحظ كيف تغير الجو، وتدفقت الطاقة الإيجابية في الغرفة وسوف تشعر بالاسترخاء، وستحس بأبخرة مهدئة في الجو. اجلس واسترخ، وخذ نفسا عميقا، واسمح للرائحة أن تهدئ الجسم والروح.

اقرأ

 كيف تجعلين منزلك يفوح برائحة عطرة طوال الوقت بوصفة طبيعية وبسيطة وغير مكلفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق