المشاركات الشائعة

الأحد، 5 يونيو 2016

قوي سرعة اتصال الإنترنت لديك بهذه الحيل البسيطة


قوي سرعة اتصال الإنترنت لديك  بهذه الحيل البسيطة

نحن نستخدم الانترنت في كل وقت. سواء كنا في المنزل أو في العمل، وسرعة وكفاءة الاتصال بالإنترنت من أساسيات الحياة الحديثة اليومية. حيث أن السرعات البطيئة ووالوصلات الضعيفة يمكن أن تكون محبطة وحتى مكلفة. 


 جميعنا يعرف أن إغلاق الراوتر وإعادة تشغيله قد يحل المشكلة يزيد السرعة في بعض الأحيان ولكن في الكثير من المرات لا يكون لذلك تاثير يذكر. ولكن ليس عليك أن تقلق فسوف نوضح لك في هذا المقال 


بعض الخدع البسيطة التي تزيد من كفاءة راوترك. فقط عليك اتباع التعليمات البسيطة. أولاً، يجب أن نعرف أنه يجب ألا نضع الراوتر بالقرب من الأجسام المعدنية، أو الثلاجات أو أفران ميكروويف. فيجب أن نعرف أن هذه الأغراض يمكن أن تبطئ وتضعف الإشارة.


 ثانيًا، يجب وضع الراوتر أو المودم بالقرب من اللاب توب، أو الموبايل أو جهاز الكمبيوتر.
كما عليك أن تتأكد من وضع المودم في مكان أعلى على ارتفاع 2-3 متر على سبيل المثال. تأكد من أن الراوتر نظيف وليس عليه  أو بداخله الكثير من الغبار. لأن الغبار، صدق أو لا تصدق، يمكن أن يجعل الإتصال أبطأ. لذلك يجب عليك تنظيفه 3مرات على الأقل في الأسبوع. يجب أن تعرف أيضًا أنه لا ينبغي عليك وضع المودم أو الراوتر في مكان مزدحم بالبشر لأن ذلك يعيق الإتصال حيث يقول الخبراء أن أن من الممكن لأجسام البشر أن تتداخل مع الإشارة.



وأخيرًا، عليك التأكد من أن المرشحات الدقيقة،( الأجهزة الصغيرة التي تتيح استخدام خط الهاتف للهاتف الأرضي إلى جانب الراوتر) - جديدة لأنها يمكن أن تسبب بعض المشاكل إن كانت قديمة. لذلك، يجب أن تستبدلها - على الأقل مرتين في السنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق