المشاركات الشائعة

الأحد، 12 يونيو 2016

هل تريد معدة مسطحة



إليكم بعض النصائح والنواهي التي يجب اتباعها للحصول على معدة مسطحة. كما ستساعدك أيضًا على التخلص من الانتفاخ وفقدان الدهون في منطقة البطن.

قل وداعا لمنتجات الألبان
على الرغم من أن الحليب هو شراب صحي، ولكن عليك أن تتجنبه للحصول معدة مسطحة. فتناول الحليب يمكن أن يؤدي إلى الغازات والانتفاخ، وبالتالي يجب تجنبه. يمكنك تناول الزبادي بدلًا من اللبن إذا كنت مولعًا بمنتجات الألبان.

لا مزيد من الأغذية المجهزة والقهوة والسكر المكرر
عليك التضحية وتجنب تناول القهوة للتخلص من الدهون في البطن. كما أن الأغذية المصنعة تزيد من عملية تراكم الدهون وبالتالي تؤدي إلى بطن ضخمة. والسكر المكرر يمثل عقبة في عملية حرق الدهون. وبالتالي عليك تجنب هذه المواد الغذائية في نظامك الغذائي اليومي.



تقليل استهلاك الملح
هل أنت على علم بأن الإفراط في تناول الملح يؤدي الى احتباس الماء في الجسم؟ لذلك، لا تفرط في وضع الملح في طعامك، تجنب الملح قدر الإمكان.

ابتعد عن التوابل الحارة
تهيج المعدة يحفزه تناول المواد الغذائية الغنية بالتوابل الحارة. فاستهلاك التوابل الحارة يؤدي إلى مشاكل في الهضم ويساعد على تراكم الدهون بالقرب من المعدة. لذلك، لا تأكل الطعام مع التوابل الحارة.

خفض من الكربوهيدرات
الكربوهيدرات تقوض عملية حرق الدهون في البطن. يجب تجنب تناول المعكرونة والخبز والطعام الحلو. والتركيز على الأطعمة الغنية بالبروتين.

قل "نعم" للفاكهة
عليك أن تكون حذرا في اختيار الفاكهة الصحيحة لفقدان الوزن. فتناول الكمثرى أو التفاح سيوفر لك المزيد من سكر الفواكه الذي سوف يبطئ عملية التمثيل الغذائي في الجسم. والحصول على بعض الحمضيات في نظامك الغذائي يحد من الدهون في البطن.

اقرأ أيضًا

وصفة سحرية من قشر الرمان 

هل تريد معدة مسطحة

نقدم لكم 15 فائدة صحية مذهلة لأوراق الجوافة

كيف تتخلص من توقك الشديد للسكر بطرق طبيعية ودون حرمان

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق