المشاركات الشائعة

الأربعاء، 13 يوليو 2016

خليط سحري لحرق دهون المعدة وفوائد رائعة لمكوناته


الفوائد الصحية للفجل



للفجل أيضاً العديد من الفوائد الصحية. حيث يقضي على البكتيريا التي تؤدي إلى السالمونيلا، والزحار، والسل، كما يقتل الطفيليات في الجسم.


له آثار عجيبة في تحفيز إفراز العصارة المعوية وكذلك إفراز المعدة جنبا إلى جنب مع إنزيم البنكرياس مما يساعد على تحسين عمل الجهاز الهضمي. يعمل بشكل جيد لتحسين الدورة الدموية وعمل القلب والكبد. وهو مدر للبول بشكل طبيعي ويشفي الحالات الروماتيزمية .


لا تنتهي قائمة الفوائد الصحية للفجل . حيث يساعد هذا المكون المعجزة أيضا على التخلص من أمراض الجهاز التنفسي والانفلونزا والتهابات المسالك البولية والتهاب اللوزتين. ويطهر الجسم ويحسن من عملية التمثيل الغذائي في الجسم. ومفيد جدا للحد من التعب.

هذا الخضار منخفض في الدهون والسعرات الحرارية في حين أنه يحتوي على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات والألياف والمواد المضادة للتأكسد. وهو مصدر غني من البوتاسيوم والصوديوم والنحاس والحديد والمنغنيز والزنك والمغنيسيوم. لديه خصائص مهدئة ومضادة للالتهابات مما يجعله مناسب للشفاء من الأمراض.


الفجل يقوي جهاز المناعة نظرا للمستوى العال لفيتامين C . وهذا يجعله مناسبًا لمكافحة  الفيروسات. وبالتالي، فإنه هو عبارة عن حزمة كاملة تحمي الجسم من الالتهابات والعدوى



 وصفة لإذابة دهون المعدة:

انت تحتاج:

الفجل -  جرام125

4 حبات ليمون 
الزنجبيل طازج - 2 سم

- 3 ملاعق كبيرة عسل
 2 ملعقة طعام قرفة

التجهيز:

امزج 125 غرام من الفجل مع 2 سم من الزنجبيل  باستخدام الخلاط.
اعصر الليمون واضف عصيره في مزيج الزنجبيل والفجل.

والآن، إضف 3 ملاعق من العسل و2 ملعقة طعام من القرفة إلى الخليط.


خذ1 ملعقة كبيرة من هذا شراب مرتين كل يوم قبل وجبات الطعام.

استخدام هذا العلاج بانتظام لمدة 3 أسابيع  وسترى آثار ملحوظة.

اقرأ أيضًا

وصفة سحرية من قشر الرمان 

هل تريد معدة مسطحة

نقدم لكم 15 فائدة صحية مذهلة لأوراق الجوافة

كيف تتخلص من توقك الشديد للسكر بطرق طبيعية ودون حرمان

هناك تعليقان (2):

  1. عندما تغادر وظيفتك، من الأفضل دائما إرسال رسائل بريد إلكتروني وداع شخصية عبر لينكيدين، بدلا من الرسائل الجماعية، لذا فإن رسالة الوداع الخاصة بك شخصية. تضمين معلومات الاتصال الخاصة بك، لذلك زملاء العمل الخاص بك يمكن البقاء على اتصال ولتسهيل هذه الخطوات يمكنك زياردة هذا الموقع http://www.brilliantresumewriting.com

    ردحذف