المشاركات الشائعة

الجمعة، 1 يوليو 2016

كيف تعالج تساقط الشعر وتعيد له لمعانه وبريقه بمكونات طبيعية

البصل والثوم - عنصر الكبريت فيهما يوسع انتاج الكولاجين ويساعد الشعر على النمو. أنهما يستخدمان كجزء من بعض الأدوية لإعادة نمو الشعر. أول خطوة افرم البصل الى قطع صغيرة ثم اعصره، وضعه على فروة الرأس ثم اتركه لمدة 15 دقيقة. خذ بضعة 

 فصوص من الثوم وقم بغليها بزيت جوز الهند، ثم ضع الخليط على فروةالرأس وقم بالفرك قليلا. ينبغي تكرار العلاج على الأقل لمدة ثلاثة أسابيع حصول على أفضل النتائج.

جوز الهند - يحسن جوز الهند عادة من حالة الشعر. فهو يجعل الشعر أقوى ويحتوي على المعادن مثل البوتاسيوم والحديد. ويعمل زيت جوز الهند على تقوية الشعر من جذوره. اكسر جوز الهند واسكب الحليب. امزج ذلك مع القليل من الماء. ضعه على فروة الرأس واتركه يوم وليلة.

الحناء - الحناء مدهشة للشعر وتكون أفضل بكثير عند خلطها بزيت الخردل. خذ مللي250 من زيت الخردل وامزجه مع جم60 من الحناء المجففة. سخن الخليط. افرك الشعر به. ثم ضع هذا على شعرك واتركه ليجف بعد، ثم اغسله بالماء .

الكركديه - يعيد إحياء الشعر، ويمنع تحول الشعر للون الرمادي كما يساعد على علاج قشرة الرأس. ويساعد على استعادة الشعر خصائصه. اخلط الكركديه مع زيت السمسم أو زيت جوز الهند. ثم ضع ذلك على فروة الرأس واتركه لمدة ساعتين.